نيكولا ساركوزي - جدل في فرنسا حول ارتداء النقاب - قضت المحكمة الجنائية في باريس الخميس بسجن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي عاما واحدا مع النفاذ، وهي العقوبة القصوى التي يمكن أن تُفرض .

ناظور سيتي ـ متابعة أدان قضاة فرنسيون، اليوم الخميس 30 شتنبر الجاري، الرئيس الأسبق نيكولا ساركوزي بـ"تعمد انتهاك قواعد تمويل الحملات الانتخابية سنة 2012″. وجهت محكمة فرنسية إلى الرئيس السابق، نيكولا ساركوزي، تهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية الرئاسية لعام 2012، وقد حكم عليه بالسجن . أصدرت محكمة في باريس حكما بالسجن لسنة مع النفاذ في حقّ الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي بعد ادانته في قضية تتعلّق بتمويلات غير قانونية . نيكولا ساركوزي يصبح أول رئيس لفرنسا يُحكم بالسجن النافذ . أدانت محكمة في باريس الخميس الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي بتمويل حملته الانتخابية بصورة غير قانونية في إطار مسعاه للفوز بولاية ثانية .

أدانت المحكمة الجنائية في باريس الخميس، الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، بتهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية عام 2012، في ما . محامون: أوامر التزام الصمت
محامون: أوامر التزام الصمت from i0.wp.com
نيكولا ساركوزي يصبح أول رئيس لفرنسا يُحكم بالسجن النافذ . ناظور سيتي ـ متابعة أدان قضاة فرنسيون، اليوم الخميس 30 شتنبر الجاري، الرئيس الأسبق نيكولا ساركوزي بـ"تعمد انتهاك قواعد تمويل الحملات الانتخابية سنة 2012″. أدانت المحكمة الجنائية في باريس الخميس، الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، بتهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية عام 2012، في ما . أصدرت محكمة في باريس حكما بالسجن لسنة مع النفاذ في حقّ الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي بعد ادانته في قضية تتعلّق بتمويلات غير قانونية . وجهت محكمة فرنسية إلى الرئيس السابق، نيكولا ساركوزي، تهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية الرئاسية لعام 2012، وقد حكم عليه بالسجن . أدانت محكمة في باريس الخميس الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي بتمويل حملته الانتخابية بصورة غير قانونية في إطار مسعاه للفوز بولاية ثانية . طعن محامي الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي في حكم بالإقامة الجبرية لمدة عام أصدرته محكمة في باريس، بعد إدانته بتهمة التمويل غير القانوني . قضت المحكمة الجنائية في باريس الخميس بسجن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي عاما واحدا مع النفاذ، وهي العقوبة القصوى التي يمكن أن تُفرض .

أدانت محكمة في باريس الخميس الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي بتمويل حملته الانتخابية بصورة غير قانونية في إطار مسعاه للفوز بولاية ثانية .

قضت المحكمة الجنائية في باريس الخميس بسجن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي عاما واحدا مع النفاذ، وهي العقوبة القصوى التي يمكن أن تُفرض . وجهت محكمة فرنسية إلى الرئيس السابق، نيكولا ساركوزي، تهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية الرئاسية لعام 2012، وقد حكم عليه بالسجن . ناظور سيتي ـ متابعة أدان قضاة فرنسيون، اليوم الخميس 30 شتنبر الجاري، الرئيس الأسبق نيكولا ساركوزي بـ"تعمد انتهاك قواعد تمويل الحملات الانتخابية سنة 2012″. أصدرت محكمة في باريس حكما بالسجن لسنة مع النفاذ في حقّ الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي بعد ادانته في قضية تتعلّق بتمويلات غير قانونية . طعن محامي الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي في حكم بالإقامة الجبرية لمدة عام أصدرته محكمة في باريس، بعد إدانته بتهمة التمويل غير القانوني . أدانت المحكمة الجنائية في باريس الخميس، الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، بتهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية عام 2012، في ما . نيكولا ساركوزي يصبح أول رئيس لفرنسا يُحكم بالسجن النافذ . أدانت محكمة في باريس الخميس الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي بتمويل حملته الانتخابية بصورة غير قانونية في إطار مسعاه للفوز بولاية ثانية .

طعن محامي الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي في حكم بالإقامة الجبرية لمدة عام أصدرته محكمة في باريس، بعد إدانته بتهمة التمويل غير القانوني . أصدرت محكمة في باريس حكما بالسجن لسنة مع النفاذ في حقّ الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي بعد ادانته في قضية تتعلّق بتمويلات غير قانونية . وجهت محكمة فرنسية إلى الرئيس السابق، نيكولا ساركوزي، تهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية الرئاسية لعام 2012، وقد حكم عليه بالسجن . أدانت المحكمة الجنائية في باريس الخميس، الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، بتهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية عام 2012، في ما . قضت المحكمة الجنائية في باريس الخميس بسجن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي عاما واحدا مع النفاذ، وهي العقوبة القصوى التي يمكن أن تُفرض .

قضت المحكمة الجنائية في باريس الخميس بسجن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي عاما واحدا مع النفاذ، وهي العقوبة القصوى التي يمكن أن تُفرض . محامون: أوامر التزام الصمت
محامون: أوامر التزام الصمت from i0.wp.com
نيكولا ساركوزي يصبح أول رئيس لفرنسا يُحكم بالسجن النافذ . أدانت المحكمة الجنائية في باريس الخميس، الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، بتهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية عام 2012، في ما . أدانت محكمة في باريس الخميس الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي بتمويل حملته الانتخابية بصورة غير قانونية في إطار مسعاه للفوز بولاية ثانية . وجهت محكمة فرنسية إلى الرئيس السابق، نيكولا ساركوزي، تهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية الرئاسية لعام 2012، وقد حكم عليه بالسجن . ناظور سيتي ـ متابعة أدان قضاة فرنسيون، اليوم الخميس 30 شتنبر الجاري، الرئيس الأسبق نيكولا ساركوزي بـ"تعمد انتهاك قواعد تمويل الحملات الانتخابية سنة 2012″. طعن محامي الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي في حكم بالإقامة الجبرية لمدة عام أصدرته محكمة في باريس، بعد إدانته بتهمة التمويل غير القانوني . قضت المحكمة الجنائية في باريس الخميس بسجن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي عاما واحدا مع النفاذ، وهي العقوبة القصوى التي يمكن أن تُفرض . أصدرت محكمة في باريس حكما بالسجن لسنة مع النفاذ في حقّ الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي بعد ادانته في قضية تتعلّق بتمويلات غير قانونية .

أصدرت محكمة في باريس حكما بالسجن لسنة مع النفاذ في حقّ الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي بعد ادانته في قضية تتعلّق بتمويلات غير قانونية .

أصدرت محكمة في باريس حكما بالسجن لسنة مع النفاذ في حقّ الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي بعد ادانته في قضية تتعلّق بتمويلات غير قانونية . أدانت المحكمة الجنائية في باريس الخميس، الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، بتهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية عام 2012، في ما . وجهت محكمة فرنسية إلى الرئيس السابق، نيكولا ساركوزي، تهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية الرئاسية لعام 2012، وقد حكم عليه بالسجن . قضت المحكمة الجنائية في باريس الخميس بسجن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي عاما واحدا مع النفاذ، وهي العقوبة القصوى التي يمكن أن تُفرض . طعن محامي الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي في حكم بالإقامة الجبرية لمدة عام أصدرته محكمة في باريس، بعد إدانته بتهمة التمويل غير القانوني . ناظور سيتي ـ متابعة أدان قضاة فرنسيون، اليوم الخميس 30 شتنبر الجاري، الرئيس الأسبق نيكولا ساركوزي بـ"تعمد انتهاك قواعد تمويل الحملات الانتخابية سنة 2012″. أدانت محكمة في باريس الخميس الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي بتمويل حملته الانتخابية بصورة غير قانونية في إطار مسعاه للفوز بولاية ثانية . نيكولا ساركوزي يصبح أول رئيس لفرنسا يُحكم بالسجن النافذ .

أدانت محكمة في باريس الخميس الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي بتمويل حملته الانتخابية بصورة غير قانونية في إطار مسعاه للفوز بولاية ثانية . نيكولا ساركوزي يصبح أول رئيس لفرنسا يُحكم بالسجن النافذ . قضت المحكمة الجنائية في باريس الخميس بسجن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي عاما واحدا مع النفاذ، وهي العقوبة القصوى التي يمكن أن تُفرض . ناظور سيتي ـ متابعة أدان قضاة فرنسيون، اليوم الخميس 30 شتنبر الجاري، الرئيس الأسبق نيكولا ساركوزي بـ"تعمد انتهاك قواعد تمويل الحملات الانتخابية سنة 2012″. أدانت المحكمة الجنائية في باريس الخميس، الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، بتهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية عام 2012، في ما .

قضت المحكمة الجنائية في باريس الخميس بسجن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي عاما واحدا مع النفاذ، وهي العقوبة القصوى التي يمكن أن تُفرض . محامون: أوامر التزام الصمت
محامون: أوامر التزام الصمت from i0.wp.com
وجهت محكمة فرنسية إلى الرئيس السابق، نيكولا ساركوزي، تهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية الرئاسية لعام 2012، وقد حكم عليه بالسجن . أصدرت محكمة في باريس حكما بالسجن لسنة مع النفاذ في حقّ الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي بعد ادانته في قضية تتعلّق بتمويلات غير قانونية . ناظور سيتي ـ متابعة أدان قضاة فرنسيون، اليوم الخميس 30 شتنبر الجاري، الرئيس الأسبق نيكولا ساركوزي بـ"تعمد انتهاك قواعد تمويل الحملات الانتخابية سنة 2012″. طعن محامي الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي في حكم بالإقامة الجبرية لمدة عام أصدرته محكمة في باريس، بعد إدانته بتهمة التمويل غير القانوني . قضت المحكمة الجنائية في باريس الخميس بسجن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي عاما واحدا مع النفاذ، وهي العقوبة القصوى التي يمكن أن تُفرض . أدانت محكمة في باريس الخميس الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي بتمويل حملته الانتخابية بصورة غير قانونية في إطار مسعاه للفوز بولاية ثانية . أدانت المحكمة الجنائية في باريس الخميس، الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، بتهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية عام 2012، في ما . نيكولا ساركوزي يصبح أول رئيس لفرنسا يُحكم بالسجن النافذ .

وجهت محكمة فرنسية إلى الرئيس السابق، نيكولا ساركوزي، تهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية الرئاسية لعام 2012، وقد حكم عليه بالسجن .

أدانت محكمة في باريس الخميس الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي بتمويل حملته الانتخابية بصورة غير قانونية في إطار مسعاه للفوز بولاية ثانية . وجهت محكمة فرنسية إلى الرئيس السابق، نيكولا ساركوزي، تهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية الرئاسية لعام 2012، وقد حكم عليه بالسجن . نيكولا ساركوزي يصبح أول رئيس لفرنسا يُحكم بالسجن النافذ . قضت المحكمة الجنائية في باريس الخميس بسجن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي عاما واحدا مع النفاذ، وهي العقوبة القصوى التي يمكن أن تُفرض . طعن محامي الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي في حكم بالإقامة الجبرية لمدة عام أصدرته محكمة في باريس، بعد إدانته بتهمة التمويل غير القانوني . أصدرت محكمة في باريس حكما بالسجن لسنة مع النفاذ في حقّ الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي بعد ادانته في قضية تتعلّق بتمويلات غير قانونية . أدانت المحكمة الجنائية في باريس الخميس، الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، بتهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية عام 2012، في ما . ناظور سيتي ـ متابعة أدان قضاة فرنسيون، اليوم الخميس 30 شتنبر الجاري، الرئيس الأسبق نيكولا ساركوزي بـ"تعمد انتهاك قواعد تمويل الحملات الانتخابية سنة 2012″.

نيكولا ساركوزي - جدل في فرنسا حول ارتداء النقاب - قضت المحكمة الجنائية في باريس الخميس بسجن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي عاما واحدا مع النفاذ، وهي العقوبة القصوى التي يمكن أن تُفرض .. طعن محامي الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي في حكم بالإقامة الجبرية لمدة عام أصدرته محكمة في باريس، بعد إدانته بتهمة التمويل غير القانوني . نيكولا ساركوزي يصبح أول رئيس لفرنسا يُحكم بالسجن النافذ . أدانت محكمة في باريس الخميس الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي بتمويل حملته الانتخابية بصورة غير قانونية في إطار مسعاه للفوز بولاية ثانية . وجهت محكمة فرنسية إلى الرئيس السابق، نيكولا ساركوزي، تهمة التمويل غير القانوني لحملته الانتخابية الرئاسية لعام 2012، وقد حكم عليه بالسجن . قضت المحكمة الجنائية في باريس الخميس بسجن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي عاما واحدا مع النفاذ، وهي العقوبة القصوى التي يمكن أن تُفرض .